كنت اخذ الترامادول كمسكن ومهدئ وعندما قررت الابتعاد عنه وقطعه لمده اسبوع اشعر بالخنقه وديق النفس وتوتر فالحاله المزاجيه والكسل والاحباط ولا اريد الرجوع اليه ولاكن هل من علاج بديل لتلك الاعراض من مهدئات او مضادات للاكتاب

الصحة النفسية
ذكر 12 September 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1717
كنت اخذ الترامادول كمسكن ومهدئ وعندما قررت الابتعاد عنه وقطعه لمده اسبوع اشعر بالخنقه وديق النفس وتوتر فالحاله المزاجيه والكسل والاحباط ولا اريد الرجوع اليه ولاكن هل من علاج بديل لتلك الاعراض من مهدئات او مضادات للاكتاب

اجابات الاطباء

احمد جمعة
14 September 2014 معالج نفسي
الضيق والتوتر ده نتيجه لامتناعك عن الترامادول ...هذه الاعراض ستختفي مع الوقت ...ولكن الاهم من كل ذلك ان لاترجع الي... اقرأ المزيد
الضيق والتوتر ده نتيجه لامتناعك عن الترامادول ...هذه الاعراض ستختفي مع الوقت ...ولكن الاهم من كل ذلك ان لاترجع الي تعاطي الترامادول مره اخري ...ويمكنك المتابعة مع اخصائي نفسي ...
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية