كل الشكر لدكتورنا وليد سرحان حاب اطرح عليه سؤال دكتورنا الفاضل انا عم استخدم سيبرلاكس 10 بس عند الجماع عند القذف اشعر بحرقة في الصدر وكأن روحي وعم تطلع هل هذا طبيعي ؟

الصحة النفسية
ذكر 25 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 569
كل الشكر لدكتورنا وليد سرحان حاب اطرح عليه سؤال دكتورنا الفاضل انا عم استخدم سيبرلاكس 10 بس عند الجماع عند القذف اشعر بحرقة في الصدر وكأن روحي وعم تطلع هل هذا طبيعي ؟

اجابات الاطباء

ليس طبيعي المتوقع تأخر القذف فقط لا بد من اعلام الطبيب المعالج بالموضوع اقرأ المزيد
ليس طبيعي المتوقع تأخر القذف فقط لا بد من اعلام الطبيب المعالج بالموضوع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تساقط الشعر و الصلع مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
الغذاء و تساقط الشعر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية