تناولت المعجون بعد مرور دقيقة بدات اشعر بالدوار في راسي كانني احلم كان

الصحة النفسية
ذكر 20 April 2018 تم تعديله في 25 October 2021 1791
تناولت المعجون بعد مرور 50 دقيقة بدات اشعر بالدوار في راسي كانني احلم كانني لست انا والم في راسي منذ خمسة اشهر تقريبا لازلت اشعر بضيق التنفس والخوف والوسواس والاكتئاب والرعب

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
العيون  مرآة  الصحة مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
عمليات العيون مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية