انا مصابة باضطراب وجداني ووصف لي ال دواء ديباكين وذكر لي ان سوف ترجع ل

الصحة النفسية
أنثى 18 April 2011 تم تعديله في 9 November 2021 2391
السلام عليكم انا فتاه مصابة باضطراب وجداني ووصف لي الدكتور دواء ديباكين وذكر لي ان 90 % سوف ترجع لي الحالة مرة اخرى.. سؤالي هل ستعود الحالة مع انتظامي على العلاج؟ وهل ستكون بنفس الشدة؟ لدي سؤال اخر الديباكين ادى الى ارتفاع هرمون الحليب لدي .. هل سيؤثر ذلك على الحمل مستقبلا وشكرا لتعاونكم

اجابات الاطباء

مع الاستمرار على الدواء غالباً لا تعود الحالة، وهذا يعتمد على مدى الاستجابة الجسدية على العلاج، وفي حالة الرغبة بالحمل... اقرأ المزيد
مع الاستمرار على الدواء غالباً لا تعود الحالة، وهذا يعتمد على مدى الاستجابة الجسدية على العلاج، وفي حالة الرغبة بالحمل ينبغي إعلام الطبيب من أجل تغير الدواء أو تقليل الجرعة إلى أدنى مستوى ممكن
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية