انا اعانى من التشوش فى الذهن و عدم الوجود على ارض الواقع و اكتئاب ذهان

الصحة النفسية
ذكر 10 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2055
السلام عليكم انا اعانى من التشوش فى الذهن و عدم الوجود على ارض الواقع و اكتئاب ذهانى و رهاب اجتماعى شديد و اتناول افيكسور و اريببركس و زولام و سيراكويل لاكن بدون اى جدوى

اجابات الاطباء

الدكتور ديفيد جورج مشرقي
11 October 2015 معالج نفسي
أنت ذكرت حوالي أربعة اضطرابات نفسية، وكثير من الأدوية، وهذا أمر غريب أن يصاب شخص واحد بكل هذه الأمراض. أنصحك... اقرأ المزيد
أنت ذكرت حوالي أربعة اضطرابات نفسية، وكثير من الأدوية، وهذا أمر غريب أن يصاب شخص واحد بكل هذه الأمراض. أنصحك بمراجعة طبيبك المعالج الذي وصف لك العلاج من البداية، أو قم بزيارة طبيب نفسي آخر ليقيم حالتك بدقة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية