شاب 21 سنة يمارس العادة السرية بإسراف لمدة تسع سنوات ويشعر الان بضعف شديد في الشهوة فلا تحدث اثارة عند مشاهدة المثيرات الجنسية ولا يحدث انتصاب ولكن ربما يحدث انتصاب صباحي معقول فهل هذا الأمر قابل للعلاج بعد التوقف عن العادة السرية لمدة طويلة مثلا وفيم يكون الخلل هرمون الذكورة أم الاعصاب أم هو اجهاد؟
اجابات الاطباء
هو في الغالب إجهاد قوي، فتوقف عن العادة ومارس الرياضة اليومية وحسن غذائك. اقرأ المزيد
هو في الغالب إجهاد قوي، فتوقف عن العادة ومارس الرياضة اليومية وحسن غذائك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.