يادكتور انا متزوج من 7اشهر تقريبا وعندما اجامع زوجتي وانزل يرتخي وينقبض ويصغر قضيبي مباشره ل4تقريبا هل هذا طبيعي ام ان هناك مشكله علما انني كنت امارس العاده السريه وانا اعزب واستخدم ادويه ومهدئات نفسيه من سنين طويله مثل انتابرو وسبرالكس
اجابات الاطباء
ما يحص هو نتيجة عادية لممارسة العادة السرية من جهة، وكذلك لتناول المهدئات من جهة أخرى، عليك تسحين لياقتك البدنية... اقرأ المزيد
ما يحص هو نتيجة عادية لممارسة العادة السرية من جهة، وكذلك لتناول المهدئات من جهة أخرى، عليك تسحين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه، وستتحسن بالتدريج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.