هل تستطيع بنت أن تتزوج و هي قد سقطت على جهازها البولي و لكن لم تجرحه بل جرح ما فوق الجهاز البولي و البكارة . دورتها الشهرية منتظمة و لكن أثر السقوط مازال.و إن تزوجت هل تستطيع الإنجاب.
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
ما هي الحالات التي تستطيع فيها البنت الحمل و هي لا زالت بنت ؟؟ و شكراا
سؤال من أنثى سنة
بنت فقدت عذريتها و هي طفلة و لم تقم بأي علاقة جنسية و بعد 17 سنة تريد أن تقوم بعملية...
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم عندما كنت في سن السادسةاثناء اللعب سقطت على جسم مذبذب اي حاد شعرت بالام لكن لم ينزل دم...
سؤال من أنثى سنة
كنت امارس العلاقة الشرجية..هل تستطيع ان تلتام الفتحة و ما ذا افعل
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين