ما هو سبب حدوث نزيف اثناء الجماع ؟

icon 29 يناير 2014
icon 6603
ما هو سبب حدوث نزيف اثناء الجماع ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

النزيف من المهبل إما أن يكون من العادة الشهرية أو من جرح موضعي في المهبل. وربما يجب الكشف الطبي ومحاولة معرفة السبب، راجعي اختصاصي/ة نسائية للمتابعة. 0 2014-01-30 05:29:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
النزيف من المهبل إما أن يكون من العادة الشهرية أو من جرح موضعي في المهبل. وربما يجب الكشف الطبي ومحاولة معرفة السبب، راجعي اختصاصي/ة نسائية للمتابعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب نزول المني بعد الجماع ؟ هل هو سبب عدم الانجاب ؟

تقصد خروجه من المهبل؟؟ أثناء الجماع تدخل كمية من المني ألى الرحم وتبحث المويات عن بويضة للتلقيح، ولا يوجد مكان لتخزين المني ، لتحسين فرص الانججاب ، يمكن للزوجة البقاء مستلقية لمة نصف ساعة، ولكن خروج المني لا يمنع الانجاب!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اسباب حدوث نزيف عند الجماع

- عدوى، مثل مرض الحوض الالتهابي، أو العدوى المنقولة جنسيا ، مثل الكلاميديا. والسيلان ولاتريخوموناس،والتهاب المهبل. - جفاف المهبل (التهاب المهبل الضموري) بسبب انخفاض الإفرازات المهبلية بعد انقطاع الطمث. - أضرار تلحق بالمهبل، مثل التمزقات الناجمة عن الولادة، أو الجفاف أو الاحتكاك أثناء ممارسة الجنس. أو العنف أثناء الممارسة الجنسية. السليلات، والاورام الحميدة لعنق الرحم أو الرحم (أورام حميدة أو غير سرطانية في الرحم أو بطانة عنق الرحم). وجود قرحة من الأمراض الجنسية، مثل الزهري والهربس. شتر خارجي (انقلاب للخارج)لعنق الرحم (المعروف أيضا باسم تآكل عنق الرحم)، راجعي اختصاصي نسائية.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

ما هو سبب خروج هواء من المهبل بعد الجماع ؟

تمدد المهبل بالغازات، أو الهواء.يعتبر إنتاج الأصوات المهبلية أثناء الجماع ليس غريباً لكثير من الأزواج وعادة ما يرتبط بعملية الإيلاج أثناء الجماع. والأصوات ترتبط في المقام الأول باضطرارها للخروج القسري من المهبل خلال دفع القضيب في تجويف المهبل. يمكن أن ينحصر الهواء في الجزء الخلفي من المهبل وراء القضيب خلال الايلاج. وكلما دخل القضيب أعمق ، فإن الامتثال المهبلية سيصل الى الذروة ، مما يسبب في هروب الهواء حول القضيب.والصوت ينتج من صفع القضيب على جدران المهبل . للمزيد من الأسباب راجعي أرياح المهبل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

يحدث لي نزيف عند بداية محاولة الجماع ما السبب؟؟؟

أسباب النزيف بدون دورة - الإباضة يمكن أن تسبب نزيف منتصف الدورة- متلازمة المبيض المتعدد الكيسات جهاز داخل الرحم (اللولب) - رضح الحوض الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي - العنف الجنسي. الأورام الليفية الرحمية، المشاكل الهيكلية، مثل هبوط الإحليل أو السليلات والاورام الحميدة. التغيرات الهرمونية أمراض أخرى، مثل فرط نشاط الغدة الدرقية أو مرض السكري. مرض التهاب الحوض

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

1-إفراز حبيبات بيضاء عند الجماع ؟! هل يؤدي إلى تأخر الحمل ؟! وما هوه علاجه؟! 2-ما سبب خروج الدم عند...

الحبيبات هي تخثر المني،بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات. عليك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب ألم عند المرأة أثناء الجماع؟ و ما سبب غثيانها عند الايلاج؟

هناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة .أما سبب الغثيان أثناء الإيلاج، فقد يكون نفسياً، أو عضوياً، والغثيان هو الإحساس بالقلق وعدم الراحة في أعلى المعدة والرأس وجَيَشان النفس وتداعيها للقيء.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

ما هو علاج جفاف المهبل اثناء الجماع ؟

مشكلةجفاف المهبل مشكلة متكررة يعاني منها الكثير من النساء قبل وبعد سن الإياس. عليك التحدث مع طبيبك حول الجرعة والمنتج المناسب لك. الاستروجين المهبلي يأتي في عدة أشكال — كريم الاستروجين المهبلي (إستراس، بريمارين، وغيرهم). قمت بإدراج هذا الكريم مباشرة في المهبل مع أداة، وعادة في وقت النوم. طبيبك سوف يتيح لك معرفة كمية الكريم الواجب استخدامها وكيفية وضعها حلقة الاستروجين المهبلي (Estring)— . يتم إدراج حلقة لينة، مرنة في الجزء العلوي من المهبل من قبلك أو الطبيب. الحلقة تتطلق جرعة ثابتة من الاستروجين أثناء وجوده في مكان ويحتاج إلى استبداله عن كل ثلاثة أشهر. قرص الاستروجين المهبلي (Vagifem).—

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سبب الالم اثناء الجماع

أولاً: الألم خلال مرحلة الإيلاج ١- ترطيب غير كاف ٢- إصابة أو تهتك وهي ما قد تحصل خلال إصابات الحوادث، أو الخضوع لعمليات في منطقة الحوض والأعضاء التناسلية أو الجهاز البولي، أو الخفاض أي ختان المرأة ، أو عملية توسيع المهبل خلال الولادة ، أو وجود تشوهات خلقية في الأعضاء التناسلية الخارجية للمرأة. ٣- التهابات أو تهيجات الأعضاء التناسلية عُرضة للالتهابات الفطرية لدى بعض النساء، نتيجة لأسباب عدة، وفي أوقات دون أخرى. كما أن وجود حساسية أو أكزيما أو غيرها من الحالات الجلدية سبب شائع كذلك مستحضرات التنظيف، كالصابون وغيره، أو استخداممستحضرات للتعطير. ٤- تشنج المهبل:للمزيد راجع عسر الجماع في ا

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان