مارست العاده سنوات واعاني من ضعف قليل للانتصاب وسرعه قذف ولون السائل ا

الصحة الجنسية
ذكر، 27 سنة 26 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2081
مارست العاده منذ7سنوات واعاني من ضعف قليل للانتصاب وسرعه قذف ولون السائل المنوي قريب من الاصفر اذا تركت العاده نهائيا ساعود طبيعيا كما كنت اي يعود القذف والانتصاب كما كان ؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
27 October 2017 جراحة عامة
إذا تركت العادة السرية فسيعود جسمك لطبيعته، خلال ٣ أشهر، وعليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي لتحسين لون... اقرأ المزيد
إذا تركت العادة السرية فسيعود جسمك لطبيعته، خلال ٣ أشهر، وعليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي لتحسين لون المني.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
العصب العاشر مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
كيفية الإقلاع عن العاده السرية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية