ماده الكافور سببت لي ضعف في الانتصاب وسرعه بالقذف فماهي الادويه او الفيتامينات اللي بتساعدني عشان ارجع زي اول

الصحة الجنسية
أنثى 11 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 5446
ماده الكافور سببت لي ضعف في الانتصاب وسرعه بالقذف فماهي الادويه او الفيتامينات اللي بتساعدني عشان ارجع زي اول

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
17 October 2015 جراحة عامة
مادة الكافور منشطة للدورة الدموية بدليل تقليل الالمولذلك فهي لا تسبب ضعف المتصلب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية... اقرأ المزيد
مادة الكافور منشطة للدورة الدموية بدليل تقليل الالمولذلك فهي لا تسبب ضعف المتصلب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الكافيار مقالات طبية
الغضب بعد الولادة أخبار طبية
سم الفسفور مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية