كنت امارس العادة السرية و اقلعت عنها لكن مازالت تبدو علي اثارها كتضخم الشفرتين و هاذا ميسبب لي قلقا من زوجي و يجعللني مترددة من الوزاج اريد مرهم او دواء لرجوع الشفرتين لطبيعته
اجابات الاطباء
العادة السرية لا تؤثر على شكل الأعضاء التناسلية، وتضخم الشفرين عادي فشكل الأعضاء التنااسليجة يختلف من شخص لآخر، فلا تؤجلي،... اقرأ المزيد
العادة السرية لا تؤثر على شكل الأعضاء التناسلية، وتضخم الشفرين عادي فشكل الأعضاء التنااسليجة يختلف من شخص لآخر، فلا تؤجلي، فأنت طبيعية ولا داعي للقلق.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.