نزول مني بعد الاقلاع عن العادة السرية

الصحة الجنسية
ذكر، 22 سنة 12 April 2022 تم تعديله في 13 April 2022 1447
كنت أشاهد الاباحية و أمارس العادة السرية و اقلعت عنها لمدة ٣ اسابيع ثم فعلتها ٥ مرات في اسبوعين و الآن اقلعت عنها بقالي اسبوعين و الاحظ نزول مني بعد البول و من اقل إثارة و لكن بيقل نزول المني مع مرور الايام هل هذا طبيعي نتيجة التوقف عنها أم هذا عرض لمرض ؟ الإجابة من فضلكم لكي اطمئن علي نفسي ، خايف

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
13 April 2022 جراحة عامة
هذا من أعراض الإقلاع عن العادة السرية، ولا داعي للقلق مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وستنسى الموضوع بالتدريج. اقرأ المزيد
هذا من أعراض الإقلاع عن العادة السرية، ولا داعي للقلق مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وستنسى الموضوع بالتدريج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الصبر كنز من الفيتامينات والمعادن مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية