سؤال من ذكر سنة

الصحة الجنسية

فى بداية زواجى من سنتين قمت بالجنس الفموى والان ظهرت تشققات بلسانى وطبقة بيضاء جربت الدكتارين وكذلك النستاتين فترة طويلة دون وجود تحسن واخيرا استخدمت ديفلوكان 150وظهر تحسن بسيط لايذكر .هل يوجد علاج ؟؟؟

icon تم إنشاؤها في 5 يناير 2014
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1459
فى بداية زواجى من سنتين قمت بالجنس الفموى والان ظهرت تشققات بلسانى وطبقة بيضاء جربت الدكتارين وكذلك النستاتين فترة طويلة دون وجود تحسن واخيرا استخدمت ديفلوكان 150وظهر تحسن بسيط لايذكر .هل يوجد علاج ؟؟؟

إجابات الأطباء على السؤال

تشقق اللسان ليس لها علاقة بالجنس الفموي وخاصة بعد هذه المدة، سببه التهاب فطري لوجود نقص في بعض الفيتامينات مثل فيتامين سي - إي - وبي والعلاج يكون بتناول الغذاء المتوازن ومضمضة بغسول ميستيريل 3 مرات يوميا ودواء ديفلوكان 50مغم كبسولتين مرة واحدة ، وتكرر الجرعة بعد أسبوع 0 2014-01-06T10:03:32+00:00 2025-02-05T07:58:20+00:00
تشقق اللسان ليس لها علاقة بالجنس الفموي وخاصة بعد هذه المدة، سببه التهاب فطري لوجود نقص في بعض الفيتامينات مثل... اقرأ المزيد
تشقق اللسان ليس لها علاقة بالجنس الفموي وخاصة بعد هذه المدة، سببه التهاب فطري لوجود نقص في بعض الفيتامينات مثل فيتامين سي - إي - وبي والعلاج يكون بتناول الغذاء المتوازن ومضمضة بغسول ميستيريل 3 مرات يوميا ودواء ديفلوكان 50مغم كبسولتين مرة واحدة ، وتكرر الجرعة بعد أسبوع

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص