شعري يتساقط وانا استعمل منمي الشعر ليوقف التساقط بالوقت ذاته امارس الع

الصحة الجنسية
ذكر 13 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1830
عمري.19 سنة شعري يتساقط وانا استعمل منمي الشعر ليوقف التساقط بالوقت ذاته امارس العادة السرية بكثرة فهل لها علاقة بالتساقط وارجوكم اريد التخلص من العادة السرية اعطوني بعض الطرق

اجابات الاطباء

الدكتور مثنی الجوادي
13 June 2015 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
كثرة ممارسة العادة السرية تؤثر علی الجسم بصورة عامة ويحدث ضعف وقد يحدث تساقط الشعر.. لترك العادة السرية حاول ان... اقرأ المزيد
كثرة ممارسة العادة السرية تؤثر علی الجسم بصورة عامة ويحدث ضعف وقد يحدث تساقط الشعر.. لترك العادة السرية حاول ان تشغل وقتك بهواية مفيدة تحبها كالرياضة والمطالعة والسفر وغيره.. حاول ان لاتحصر تفكيرك بالامور الجنسية . اهتم بالطعام المتوازن مع الابتعاد عن التوابل والدهون.. تقبل تحياتي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تساقط الشعر مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
لمن لا يعرف رموز شريط التوعية انفوجراف مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية