توقفت عن العاده السريه اسبوع والآن احس بالم بالعضو وحرقان وظهرت بقع بي

الصحة الجنسية
ذكر 7 December 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1562
توقفت عن العاده السريه منذ اسبوع والآن احس بألم بالعضو وحرقان وظهرت بقع بيضاء على عضوي. مالسبب؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
8 December 2017 جراحة عامة
عادي، سيزول الألم بالتدريج، ولكن البقعة البيضاء قد تكون بحاجة لمراجعة اختصاصي أمراض جلدية. اقرأ المزيد
عادي، سيزول الألم بالتدريج، ولكن البقعة البيضاء قد تكون بحاجة لمراجعة اختصاصي أمراض جلدية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ماذا يحدث إن توقفت عن تناول الطعام لمدة يوم؟ مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
كيفية الإقلاع عن العاده السرية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية