بعد تركي منذ قرابة شهرين لادوية Ssri سيبرالكس واستخدمتها لسنة وشهرين مازلت اعاني من ضعف جنسي واختفاء الاحساس جنسيا بالقضيب حيث اصبحت لا تثيرني الخيالات وضعفت عندي الرغبة الجنسية فهل تعرضت الاعصاب وكيمياء الدماغ والاعصاب عندي لخلل مزمن من استعمال ادوية Ssri
اجابات الاطباء
بلا شك قد يستمر التأثير بعض الوقت، ولكن الجسم سيتخلص من بقايا الدواء بالتدريج، وللمساعدة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة... اقرأ المزيد
بلا شك قد يستمر التأثير بعض الوقت، ولكن الجسم سيتخلص من بقايا الدواء بالتدريج، وللمساعدة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.