اني عمري 17 سنة تقريبا من مدة سنة امارس العادة السرية بشكل يومي او احيانآ مرتين باليوم
و السائل المنوي كان طبيعي ولزج وكثيف ولكن عندما الححت بالممارسة اصبح ينزل بشكل قليل وشفاف وخفيف جدا ولكن يخرج معه المني الطبيعي بشكل قليل تركتها لمدة ثلاثة ايام ومارستها
كذلك نفسالشي هل يوجد مشكلة
اجابات الاطباء
كمية السائل المنوي محدودة في الجسم، وعند الإفراط لا يعود هناك منويات ، بل السائلرالشفاف وهو المذي من إفراز الغدد... اقرأ المزيد
كمية السائل المنوي محدودة في الجسم، وعند الإفراط لا يعود هناك منويات ، بل السائلرالشفاف وهو المذي من إفراز الغدد التناسلية، ، لذلكعليك وقف العادة وممارسة الرياضة،وستتحسن بالتدريج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.