انا منذ فترة بدات اعاني من الم في العظام ومع نزول قطرات مني لا ارادية من جسدي ذهبت الى الطبيب العام وقال لي انه لدي نقص في الفيتامينات جميعها كالسيوم مغنيسبوم ولم يعد لدي انتصاب صباحي واشعر ان شهوتي ضعفت ؟
اجابات الاطباء
ننصحك بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العس والمكسرات والمكملات الغذائية حسب وصف الطبيب. وستتحسن بالتدريج. اقرأ المزيد
ننصحك بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العس والمكسرات والمكملات الغذائية حسب وصف الطبيب. وستتحسن بالتدريج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.