السلام عليكم أنا عمري 19 عاما عندما أمارس العادة السرية يخرج مني لونه ليس أبيضا تقريبا كالحليب لكن لونه فيه قليل من الاصفرار وعند خروجه يخرج كاللبن الخاتر
هل العادة السرية التي أمارسها بكترة هي التي غيرت لون المني الطبيعي
هل لابد أن يكون المني أبيض أم لا
اجابات الاطباء
انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده القبيحه
بالنسبه للمني لديك فهو طبيعي تماما
اقرأ المزيد
انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده القبيحه
بالنسبه للمني لديك فهو طبيعي تماما
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.