أمارس العادة السرية باستمرار . حاولت التوقف عنها لمدة 4 أيام بدأ يظهر نقاط مني حليبية صغيرة جدا .
ما هو علاج المني الشفاف
إضافة لترك العادة السرية هل هناك أدوية ؟
هل تؤثر على الإنجاب؟
وشكرا جزيلا لكم
اجابات الاطباء
إذا توقفت عن العادة السرية فلن تؤثر على الإنجاب وعلاج المني الضفاف هو التوقف عن العادة السرية وعلاج النقاط الحليبية... اقرأ المزيد
إذا توقفت عن العادة السرية فلن تؤثر على الإنجاب وعلاج المني الضفاف هو التوقف عن العادة السرية وعلاج النقاط الحليبية هو زيادة شرب الماء وممارسة الرياضة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.