الم في القضيب بعد القذف

الصحة الجنسية
ذكر، 21 سنة 26 March 2020 تم تعديله في 9 November 2021 684
عمري 16 امارس الاعدة السرية لدي الم في القضيب بعد القذف ويزاد الالم مع زيادة قوة الانتصاب واصبح لدي ارهاق شديد ببقضيب وضعف في القدرة الجنسية والرغبة وقبل هذة المشاكل كنت امارس بقوة وعندما اصل للقذف اتوقف وارع امارس واتوقف واستمر لمدة وبعدها ظهرت المشاكل وكنت اخذ حب سنترام لدي نقص فيتامين .د

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
26 March 2020 جراحة عامة
هذه من خيرات العادة السرية، وعليك وقفها فوراً، وممارسة هوايات تشغل وقتك ولحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة،... اقرأ المزيد
هذه من خيرات العادة السرية، وعليك وقفها فوراً، وممارسة هوايات تشغل وقتك ولحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية