اعاني من فقدان الانتصاب بعد فترة وجيزة واحيانا يحدث الجماع واحيانا لا فتعودت علي الفياجرا من شهرين ولكني لا اريد ان استمر فيها ماذا اقعل ارجو حل او دواء مع العلم ان طولي 179 ووزني 118

الصحة الجنسية
ذكر 27 August 2014 تم تعديله في 9 November 2021 3709
اعاني من فقدان الانتصاب بعد فترة وجيزة واحيانا يحدث الجماع واحيانا لا فتعودت علي الفياجرا من شهرين ولكني لا اريد ان استمر فيها ماذا اقعل ارجو حل او دواء مع العلم ان طولي 179 ووزني 118

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
31 August 2014 جراحة عامة
حسناً زنك ذكرت وزنك. فقد يكون السبب!! وعليك أولا تنزيل وزنك ليصبح متلائماً مع طولك يعني تنزل ٣٠ كيلو!! ثم... اقرأ المزيد
حسناً زنك ذكرت وزنك. فقد يكون السبب!! وعليك أولا تنزيل وزنك ليصبح متلائماً مع طولك يعني تنزل ٣٠ كيلو!! ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ووقف التدخين والراحة الكافية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حساسية الانف وفقدان حاسة الشم مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية