السلام عليكم اعاني من سماكة في جلد القضيب الذكري او انتفاخ حتى انني فقدت الاحساس بهذا الجلد تقريبا واثر على عملية الانتصاب والرغبة الجنسية رغم انني توقفت عن ممارسة العادة السرية لفترة اريد دواء مناسب وهل الهيدروكورتيزون مفيد
اجابات الاطباء
لا بد من الفحص الطبي لتشخيص الحالة ومعرفة درجة التصلب والسماكة، ولا بد لذلك من مراجعة اختصاصي أمراض جلدية، ولكن... اقرأ المزيد
لا بد من الفحص الطبي لتشخيص الحالة ومعرفة درجة التصلب والسماكة، ولا بد لذلك من مراجعة اختصاصي أمراض جلدية، ولكن يمكنك وضع كريمات ملينة عادية مؤقتآً لحين زيارة الطبيب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.