السلام عليكم . اعاني من خروج القليل المني اثناء حلاقة العانة هل هو شيء طبيعي و هل هو مضر . مع العلم انا امارس العادة السرية من سنتين و صارلي شهر لم افعلها
اجابات الاطباء
هذا قليل من ثر المني، نتيجة التعود على الاستمناء المتكرر، ، ولا داعي للقلق ، وإذا توقفت عن العادة تتحسن... اقرأ المزيد
هذا قليل من ثر المني، نتيجة التعود على الاستمناء المتكرر، ، ولا داعي للقلق ، وإذا توقفت عن العادة تتحسن الأمور بالتدريج، مارس الرياضة والمشي وهوايات شعل وقتك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.