اعانى من فرط حساسية بالقضيب فقد للأسف مارست العادة السرية منذ سن ١٠ سنوات والآن اذا لمشدس العضو فخذى او اصبعى تحدث إثارة وتصل فى النهاية مع الاحتكاك بالملابس لقذف اخذت دواء فيلوزاك لتقليل الشهوة لمدة شهرين ولكن خفت من آثاره الجانبية فتركته مع العلم بأنى اعانى من تنقيط قطرات مابعد التبول
اجابات الاطباء
يجب فحص البول !! أولاً، ثم عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك وتبعدك عن التفكير في الجنس!! اقرأ المزيد
يجب فحص البول !! أولاً، ثم عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك وتبعدك عن التفكير في الجنس!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.