اصبت بالسيلات واستخدمت العلاج لمدةايام ولكن مازال سائل شفاف يخرج من ال

الصحة الجنسية
ذكر 4 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1653
اصبت بالسيلات واستخدمت العلاج لمدة10أيام ولكن مازال هناك سائل شفاف يخرج من القضيب الطبيب قال انه مذي بفحص سريري وليس مجهري انا مازلت قلق هل فعلا مذي ام سيلان وشكرا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ثمان خطوات لتبدو السيدات اصغر سنا مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
علاج السيلان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية