السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشعر بالم عند خروج المني عند الاحتلا وغير في لون المنيم
اجابات الاطباء
جميع أسباب القذف المؤلم ينبغي التحقق منها من قبل الطبيب حتى يمكن إعطاء أفضل علاج . راجع قذف مؤلم في... اقرأ المزيد
جميع أسباب القذف المؤلم ينبغي التحقق منها من قبل الطبيب حتى يمكن إعطاء أفضل علاج . راجع قذف مؤلم في القاموس.
إذا لم توجد أي سبب مادية ، يمكن لبعض التقنيات السلوكية لاسترخاء العضلات في منطقة الحوض أن تساعد بعض الرجال .إذا كان السبب هو التهاب البروستاتا قد يساعد استخدام الأدوية مثل : حاصرات ألفا ' ، مرخيات العضلات ، والمسكنات ، و الأدوية المضادة للالتهابات . الأدوية المضادة للفيروسات و المضادات الحيوية النوعية يمكن إعطائها إذا ما سبب القذف المؤلم يرجع إلى وجود عدوى .
إذا كانت المشكلة النفسية ،فإن تقديم المشورة النفسية قد يساعد في التعامل مع أي مخاوف .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.