اجامع زوجتي ومباشررة بعد القذف يحصل لي دوار دوخة شبيهة بالاغماء والفشل

اجامع زوجتي ومباشررة بعد القذف يحصل لي دوار دوخة شبيهة بالاغماء والفشل
icon 28 مارس 2015
icon 773
اجامع زوجتي ومباشررة بعد القذف يحصل لي دوار 0دوخة 0 شبيهة بالإغماء والفشل والإعياء مامعنى ذلك لكم الفضل والشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

معنى ذلك أن لياقتك البدنية سيئة، وعليك تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات. 3 2015-03-28 16:25:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
معنى ذلك أن لياقتك البدنية سيئة، وعليك تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لكم الشكر الجزيل على هذى الموقع المفيد عمري خمسون عام عتد القذف لا اشعر بشيء للعلم فقدت هذى الاحساس من...

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب حدوث غثيان أو دوخة خفيفة بعد ممارسة الجنس مرتين متتاليتين العمر 32 عام وشكرا لكم

الغالب أن اللياقة البدنية ضعيفة. وبحاجة لتحسين بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله ماهو سبب تأخر القذف لدرجة الملل من مواصلة الجماع.. هذا ما اعاني منه.. قد يستمر لقرابة...

- الإصابة بعدوى جرثومية و في الغالب بكتيرية تصيب الجهاز البولي - الاصابة بامراض القلب والأعية الدموية - الإصابة بمرض السكري وعدم السيطرة على تركيز سكر الدم - الإصابة بالأمراض العصبية أو تلف الأعصاب - حدوث إختلالات في مستويات بعض الهرمونات الجسمية مثل هرمون الغدة الدرقية الدرقية أو التستوستيرون - الاصابة بالاكتئاب والقلق والتوتر المستمر وحدوث الأرق - حدوث فتور جنسي وعدم تقرب الطرف الأخر ورغبته بممارسة الجماع اثر الخلافات العائلية الزوجية - نتيجة عرض جانبي لتناول دواء معين مثل فلوكسيتين (Fluoxetine ) أو ثيوريزادين (Thioridazine) - إرتفاع ضغط الدم المزمن

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تعاني زوجتي من الم اثناء العلاقة الجنسية،ممايسبب ايقاف الممارسة لاكثر من مرة قبل القذف مجددا اصبحت اعاني من ضعف انتصاب...

ممكن جداً،الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

ما اسباب الشعور بالهبوط والدوخة وفقدان الوعي بعد ممارسة العادة السرية علما بأنه لم يحدث سوا لمرة واحدة فقط هل...

عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة:  أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج  رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة القدف حتى ولو بالاحتكاك الدكر مباشرة بجسم الزوجة كما اعاني من 3 اشهر بضعف اﻻنتصاب ما العمل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اثناء عملية الاتصال الجنسي مع زوجتي و لحظة دخول القضيب بشكل كامل لاول مرة منذ زواجنا احست زوجتي بالم شديد...

يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن عصاب، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن ذلك يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة في الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ناجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، وقد يحدث بدون أي بقعة مفرطة الإحساس. من الضروري تقديم وصف موجز لهذا الموضوع الأكثر حساسية من جميع المواضيع التي تهم الحياة الزوجية. وكقاعدة عامة، فإن العذراوات يوضعن في حالة من الإثارة العصبية الكبيرة عند إجراء فحص للمهبل، للمزيد راجع ألم المهبل في القاموس.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً