أثناء الجماع كلما أرادت أن ادفق المني ، يأتي تكرار البول كثيرا

icon 25 سبتمبر 2014
icon 1255
أثناء الجماع كلما أرادت أن ادفق المني ، يأتي تكرار البول كثيرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . راجع سرعة القذف في القاموس. ويمكن الوقاية من خلال التبول قبل الجماع، وقد يتطلب الأمر عمل فحص للبول للتأكد من سلامته من الالتهابات. 0 2014-09-28 09:47:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . راجع سرعة القذف في القاموس. ويمكن الوقاية من خلال التبول قبل الجماع، وقد يتطلب الأمر عمل فحص للبول للتأكد من سلامته من الالتهابات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

اقذف اذا تحركت الزوجة بعد الايلاج أتألم إذا تحركت بعد القذف لدي بول متقطع بعض الاحيان

 أسباب ألم القضيب:  -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية في الذكور   -مرض تناسلي  -التهاب البربخ  -التهاب البروستات  -الحمى المالطية  -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية  -التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية كثيرا وكنت عندما اصل للنشوة اقوم بالضغط ع القضيب لمنع خروج المني والان اعاني من كثرة...

يجب شد العضلات لضامة المسؤولة عن القذف والبول، ويمكن فعل ذلك بواسطة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، لمدة ٣ أشهر، وستتحسن بالتدريج.، وإذا لم تتحسن يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لو في أدوية لعلاج ذلك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما اجامع زوجتي واقذف المني في المهبل يخرج من المهبل لماذا

يخرج السائل المنوي خارج المهبل اذا كان المهبل صغير الحجم خاصة عند المرأة التي لم تنجب مسبقا او التي تنجب بعملية قيصرية او اذا كانت كمية السائل كبيرة.. لتحرص السيدة زوجتك علی البقاء في وضع استلقاء لمدة نصف ساعة الی ساعة كاملة

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

أجامع الزوجة كل يوم تقريبا كانت الأمور عادية لكن مؤخرا لاحظت أنني عند عملية الجماع الأولى أقذف كمية عادية كالمعتاد...

عادي ولتحسين فرص الحمل يمكن تقليل الجماع، وتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات. ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا يحدث إذا منعنا السائل المنوي من الخروج بالضغط على القضيب اثناء ممارسة العادة السرية؟

بداية يجب التفريق بين منع الوصول إلى مرحلة القذف وبين حدوث القذف وانقباض العضلات المسؤولة عن القذف ولكن منع خروج السائل المنوي من فتحة القضيب من خلال الضغط عليه، ففي الحالة الأولى فلم يتم حتى الآن ربط أحد المشاكل الصحية بالتوقف عن التحفيز الجنسي مباشرة قبل القذف لمنع القذف، بل قد يتم اتباع هذه الطريقة بهدف علاج مشكلة سرعة القذف، مع الإشارة إلى أن تكرار هذه الطريقة عدة مرات قد يؤدي إلى احتقان البروستاتا والشعور ببعض الألم حتى يتم القذف.

 

أما منع خروج السائل المنوي بعد القذف فسوف يؤدي إلى ارتجاع السائل المنوي إلى الإحليل أو إلى المثانة، وهو ما سوف يؤدي إلى خروج السائل المنوي مع البول أو بشكل تدريجي خلال اليوم بعد ذلك، فلا داعي للقيام بذلك، وقد يؤدي ذلك إلى الألم أيضًا وبعض الاضطرابات الصحية.

 

أود لفت انتباهك إلى أن منع القذف لا يؤدي إلى تجنب الآثار السلبية للعادة السرية، لذلك أنصحك بالحد من ممارسة العادة السرية بمختلف أشكالها للحد من خطر تطور آثارها السلبية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند الاستمناء اقلق كثيرا الا يحدث قذف ...وعند القذف اشعر بالم فيخرج قليل من المني ..هل هذا يعني قذف راجع...

الحبيبات هي تخثر المنويات،بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الاحظ تاخير في القذف مرارا لاسيما عندما امارس الجماع كل ليلة احيانا يطول لمدة ساعتان

يتم العلاج أولاً بعلاج أسباب تأخر القذف المسببة لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال وجود أسباب نفسية لتأخر القذف مثل الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تكون من أسباب تأخر القذف في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب يُنصح الرجال بالإبتعاد عن العادة السرية ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية ابتعاد الرجال عن التوتر والقلق إمتناع الرجال عن تناول الكحول

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً