سؤال من ذكر سنة

الحمل والولادة

هل بالإمكان تحديد جنس الجنين بالإخصاب الخارجي؟

icon تم إنشاؤها في 27 يناير 2011
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2405
هل بالإمكان تحديد جنس الجنين بالإخصاب الخارجي؟

إجابات الأطباء على السؤال

طبعا بالامكان تحديد نوع الجنين بواسطة التلقيح الصناعي بحيث يتم فصل الحيوانات المنوية المذكرة (واي) عن المؤنثة (اكس) ويتم عمل التلقيح بالحيوانات المذكرة ونسبة نجاح هذه الطريقة تكون في حدوث 85 - 90% مبعنى حدوث حمل بولد وهذا عند حدوث حمل بالاساس 2 2011-01-31T18:01:03+00:00 2025-02-05T07:58:47+00:00
طبعا بالامكان تحديد نوع الجنين بواسطة التلقيح الصناعي بحيث يتم فصل الحيوانات المنوية المذكرة (واي) عن المؤنثة (اكس) ويتم عمل... اقرأ المزيد
طبعا بالامكان تحديد نوع الجنين بواسطة التلقيح الصناعي بحيث يتم فصل الحيوانات المنوية المذكرة (واي) عن المؤنثة (اكس) ويتم عمل التلقيح بالحيوانات المذكرة ونسبة نجاح هذه الطريقة تكون في حدوث 85 - 90% مبعنى حدوث حمل بولد وهذا عند حدوث حمل بالاساس
طبعا بالامكان تحديد نوع الجنين بواسطة التلقيح الصناعي بحيث يتم فصل الحيوانات المنوية المذكرة (واي) عن المؤنثة (اكس) ويتم عمل التلقيح بالحيوانات المذكرة ونسبة نجاح هذه الطريقة تكون في حدوث 85 - 90% مبعنى حدوث حمل بولد وهذا عند حدوث حمل بالاساس 0 2011-01-31T17:10:57+00:00 2025-02-05T07:58:47+00:00
طبعا بالامكان تحديد نوع الجنين بواسطة التلقيح الصناعي بحيث يتم فصل الحيوانات المنوية المذكرة (واي) عن المؤنثة (اكس) ويتم عمل... اقرأ المزيد
طبعا بالامكان تحديد نوع الجنين بواسطة التلقيح الصناعي بحيث يتم فصل الحيوانات المنوية المذكرة (واي) عن المؤنثة (اكس) ويتم عمل التلقيح بالحيوانات المذكرة ونسبة نجاح هذه الطريقة تكون في حدوث 85 - 90% مبعنى حدوث حمل بولد وهذا عند حدوث حمل بالاساس

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
علاقة الملابس الداخلية بالاصابة بالامراض مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
العناية بالاسنان للحامل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص