هل اخذ حبوب ال كارنتين مضر للحامل بالشهر السابع او يسبب تشوهات او اذى للجنين ارجو الرد بسرعه وشكرا جزيلا لكم على هذا الموقع

الحمل والولادة
أنثى 15 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 12617
هل اخذ حبوب ال كارنتين مضر للحامل بالشهر السابع او يسبب تشوهات او اذى للجنين ارجو الرد بسرعه وشكرا جزيلا لكم على هذا الموقع

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

حبيبه احمد حسين 2 December 2022
طيب انا اخذت ال كارنتين في الاول والجيولوفاج من غير ما اعرف ان انا حامل الشهر الاول

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل حبوب منع الحمل توقف الدورة مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية