هل اخذ حبوب الكورتيزون بالشهر السابع من الحمل خطر او يسبب اذى للطفل او تشوهات حتى لوكانت مرتين باليوم 20مجم القرص من سولبريد ارجو الرد بسرعه ضرورى

الحمل والولادة
أنثى 11 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 14227
هل اخذ حبوب الكورتيزون بالشهر السابع من الحمل خطر او يسبب اذى للطفل او تشوهات حتى لوكانت مرتين باليوم 20مجم القرص من سولبريد ارجو الرد بسرعه ضرورى

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 31 March 2022
انا حامل في بدايه الشهر السابع يحدث عندي هبوط مستمر في الضغط والسكري وانا لست مريضه ضغط او سكري ونسبة مخزون الحديد 7% استخدم حقن الك الكوريتزون كل ثلاث ايام مع المغذي عن طريق الوريد وعند اخذ الابرة يحدث لدي تسارع بدقات القلب وصداع هل يؤثر على الجنين ابر الكوريتزون

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل يمكن للأطفال أخذ لقاح كورونا حالياً؟ مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية