سؤال من أنثى سنة

الحمل والولادة

متزوجة مشكلتي اعاني من ارتفاع هرمون الحليب وصل الى هل من الظروري اجراء

icon تم إنشاؤها في 7 أبريل 2011
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 713
متزوجة منذ عام مشكلتي اعاني من ارتفاع هرمون الحليب وصل الى44 هل من الظروري اجراء اشعة مقطعية للراس قبل البدء بلعلاج لاني بصراحة اخاف جدا من هذة الاشعة شكرررررا جزيلا

إجابات الأطباء على السؤال

في الوقت الحالي لا توجد ضرورة لعمل الاشعة المقطعية خاصة ان مستوى الهرمون مرتفع ولكن ليس كثيرا وانصح باستعمال اخد الأدوية لخفض مستوى الهرمون وحسب ما يرى طبيبك وان لم ينخفض الهرمون عندئذ لا بد من عمل الاشعة المقطعية Ahmed El-Rass, M.D. Consultant OB/Gyne 0 2011-04-17T14:18:29+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
في الوقت الحالي لا توجد ضرورة لعمل الاشعة المقطعية خاصة ان مستوى الهرمون مرتفع ولكن ليس كثيرا وانصح باستعمال اخد... اقرأ المزيد
في الوقت الحالي لا توجد ضرورة لعمل الاشعة المقطعية خاصة ان مستوى الهرمون مرتفع ولكن ليس كثيرا وانصح باستعمال اخد الأدوية لخفض مستوى الهرمون وحسب ما يرى طبيبك وان لم ينخفض الهرمون عندئذ لا بد من عمل الاشعة المقطعية Ahmed El-Rass, M.D. Consultant OB/Gyne

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التهابات متنوعة مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
لزوجة اللعاب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً