ما سبب تاخر الدورة الشهرية اذا مانزلت بعد تناولي دوفاستوت حبتين ل ايام

الحمل والولادة
أنثى 30 March 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1863
ما سبب تأخر الدورة الشهرية اذا مانزلت بعد تناولي دوفاستوت حبتين ل 5 أيام واتممتها اليوم 30/03/2013 وعليا ان انتظر 10 ايام مع العلم ان اخر دورة كانت 11/02/2013 ،ولكن ان لم تنزل وكان هناك حمل كيف اعرف يوم الاخصاب ولماذا تأخرت هكذا؟

اجابات الاطباء

الدكتورة سوزان عثامنة
3 April 2013 نسائية وتوليد
انصحك بالنتظار مده عشر ايام من انتهاء الدوفاستون, واذا لم يكن هناك دوره فانصحك باجراء فحص حمل بالدم. اقرأ المزيد
انصحك بالنتظار مده عشر ايام من انتهاء الدوفاستون, واذا لم يكن هناك دوره فانصحك باجراء فحص حمل بالدم.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية