انا حامل واخر دوره كانت ٢١ ١ ٢٠١٥ ولا انام وذهبت ال ه وعملت تحليل الغد

الحمل والولادة
أنثى 3 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1887
انا حامل واخر دوره كانت ٢١/١/٢٠١٥ ولا انام وذهبت الدكتوره وعملت تحليل الغده ونسبتها كانت مرتفعه جدا وقالت هو سبب عدم النوم هل ياثر حبوب الغده ع الحامل وهل الغده تسبب الاجهاض علما اني اجهضت من خمس شهور ولا اريد ان اجهض مره ثانيه وشكرا

اجابات الاطباء

توجد اثار جانبية اثناء معالجة الغده مثل التشوهات عند الجنين وخاصتنا في فروة الراس لكن ماهو الحبوب الي تقصيديها ممكن... اقرأ المزيد
توجد اثار جانبية اثناء معالجة الغده مثل التشوهات عند الجنين وخاصتنا في فروة الراس لكن ماهو الحبوب الي تقصيديها ممكن ان تكتبي الاسم اما بنسبة للغدة نعم قد تسبب اجهاض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

suggested-articles-news-title

suggested-articles-news-more

suggested-videos-title

suggested-videos-more