انا حامل في بداية الشهر الثالث واعاني من بداية الحمل لوعة وترجيع واتعب من الوقوف والحركه ولدي خمول وثقل المعده والبطن والحركه اجريت التحاليل وكانت نسبة الدم 9 وعم سونار والنتيجه طبيعي وغير ذلك ليس لدي القدره على اخذ العلاج واحيانا حتى الماء واذا تناولت اي شي يصبح طعم فمي مر اريد حل
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
حامل في بداية الشهر الثالث عندما اريد الوقوف احس بالم حاااد اسفل البطن يفقدني القدرة على الوقوف.
سؤال من أنثى سنة
أعاني من صداع نصفي وترجيع وألم في الركبة وكما أعاني مغص من حين لآخر، مع العلم أنني حامل في بداية...
سؤال من أنثى سنة
انا حامل في بداية الشهر الخامس وطفلي نازل وثقل اسفل بطني
سؤال من أنثى سنة
اشعر بانقباضات بالرحم وانا حامل في بداية الشهر الثالث هل هذا طبيعي؟
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين