انا حامل في الشهر السابع واخذ حبوب التيجريتول مع الفورلك من قبل الحمل

الحمل والولادة
أنثى 16 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3112
مرحبا انا حامل في الشهر السابع واخذ حبوب التيجريتول مع الفورلك من قبل الحمل والى الان طبيبي الاخصائي وطبيبتي النسائيه قالو لن يؤثر عله الجنين الله يطمن بالكم هل صحيح لن يؤثر عله الجنين انا حامل الان في الشهر السابع

اجابات الاطباء

الدكتورة روضة يوسف
17 February 2015 نسائية وتوليد
لو كان تشوة نتيجة الدواء لظھر على السونار ولكن tegretol لة تأثير ويمكن أن يؤدي إلى تشوهات خلقية اقرأ المزيد
لو كان تشوة نتيجة الدواء لظھر على السونار ولكن tegretol لة تأثير ويمكن أن يؤدي إلى تشوهات خلقية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية