هل الكيراتين المعالج للشعر الذى به نسبة فورمالين مسموح بها يسبب الابخرة عند تنشيفه بالاستشوار و هل هذا له اضرار واذا كانت النسبة تعدت المسموح بها هل هذا يسبب السرطان عند التعرض له مرة واحدة

البشرة والجمال
أنثى 11 January 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2191
هل الكيراتين المعالج للشعر الذى به نسبة فورمالين مسموح بها يسبب الابخرة عند تنشيفه بالاستشوار و هل هذا له اضرار واذا كانت النسبة تعدت المسموح بها هل هذا يسبب السرطان عند التعرض له مرة واحدة

اجابات الاطباء

د. كمال حسين صالح الحسيني
14 February 2015 جراحة تجميلية
المواد الكيمايائية بكل انواعها مضرة للشعر وليست هناك معلومات مؤكدة عن علاقته بسرطان الجلد اقرأ المزيد
المواد الكيمايائية بكل انواعها مضرة للشعر وليست هناك معلومات مؤكدة عن علاقته بسرطان الجلد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية