لقد استخدمت كريم unitone white advanced ولاحظت انه فى اول يوم استخدام

البشرة والجمال
ذكر 3 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 10131
لقد استخدمت كريم unitone4 white advanced ولاحظت انه فى اول يوم استخدام بحرقان فى الوجه واسمرار البشره هل هذا طبيعى واستمر بالدهان منه ام لا فانا الان استخدم مرطبات البشره

اجابات الاطباء

الدكتور علي وليد
4 July 2015 الجلدية والتناسلية
هذا طبيعي في البداية لذا استعمليه بين يوم وآخر واستمري على المرطب. اقرأ المزيد
هذا طبيعي في البداية لذا استعمليه بين يوم وآخر واستمري على المرطب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية