ظهر لي بعد تناول ادوية الحصوة وهي سيستون وبروكسيمول ورواتينكس لمدة اسبوعين وبعد كده المشكلة ظهرت لي ارتكاريا وبظهور انتفاخ فظيع وعملت كل التحاليل وهي سليمة.

البشرة والجمال
أنثى 20 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4281
ظهر لي بعد تناول ادوية الحصوة وهي سيستون وبروكسيمول ورواتينكس لمدة اسبوعين وبعد كده المشكلة ظهرت لي ارتكاريا وبظهور انتفاخ فظيع وعملت كل التحاليل وهي سليمة.

اجابات الاطباء

ابتعدي عن المسكناتجميعها خاصة مشتقات ايبوبروفن ما عدا الباراسيتمول كذلك ابتعدي عن مشتقات الداي كلوفينات والسلف والأسبرو ومشتقات البنسلين والسمسم... اقرأ المزيد
ابتعدي عن المسكناتجميعها خاصة مشتقات ايبوبروفن ما عدا الباراسيتمول كذلك ابتعدي عن مشتقات الداي كلوفينات والسلف والأسبرو ومشتقات البنسلين والسمسم والفول والبيض والسمك والموز والحلويات وتناولي حبة زنك 50 ملغ يوميا بعد الفطار وحبة تل فاست 180 كل مساء قبل النوم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تناول الفيتامينات قبل أم بعد الأكل؟ مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
بعد كم يوم من غياب الدورة يظهر الحمل في البول مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية