سؤال من أنثى سنة

البشرة والجمال

استخدمت قبل يومين القليل من الفانيلا وبيكاربونات الصوديوم وماء كمادة ل

icon تم إنشاؤها في 26 أغسطس 2012
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1144
السلام عليكم أستخدمت أختي قبل يومين القليل من الفانيلا وبيكاربونات الصوديوم وماء كمادة للتنضيف ومنع العرق تحت الأبطين ومباشرة أحترق أبطاها حتى أصبح لونهما بني غامق ويميل للأحمرار لكن بدون ألم. ماذا حدث لها؟ وهل من علاج؟ شكراً جزيلاً

إجابات الأطباء على السؤال

لتبييض منطقة تحت الإبط استخدم كريم Unitone arbutine سريع. وهذاكريم نبدا به للتخلص من اى احمرار تحت الابط Blending-Bleaching-Cream ولما تخلص الشهر ضع كريم اسمه VICHY Bi-white وقبله ضع مقشر glycalus .وهناك كريم رومكس وفولدكس وفيد اوت وديرماوايت ، ويمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ أو كريم ستريتوسبوت أو كريم إنلايتكس وهو من أفضل الكريمات ، وللعلم يجب الإستمرار في العلاج مدة 3 أشهر على الأقل وربما أطول. 1 2012-09-12T20:53:38+00:00 2012-12-30T09:51:38+00:00
لتبييض منطقة تحت الإبط استخدم كريم Unitone arbutine سريع. وهذاكريم نبدا به للتخلص من اى احمرار تحت الابط Blending-Bleaching-Cream ولما... اقرأ المزيد
لتبييض منطقة تحت الإبط استخدم كريم Unitone arbutine سريع. وهذاكريم نبدا به للتخلص من اى احمرار تحت الابط Blending-Bleaching-Cream ولما تخلص الشهر ضع كريم اسمه VICHY Bi-white وقبله ضع مقشر glycalus .وهناك كريم رومكس وفولدكس وفيد اوت وديرماوايت ، ويمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ أو كريم ستريتوسبوت أو كريم إنلايتكس وهو من أفضل الكريمات ، وللعلم يجب الإستمرار في العلاج مدة 3 أشهر على الأقل وربما أطول.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أسئلة مهمة قبل استخدام الكيراتين للشعر مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
استخدامات للفانيليا لم تعرفها من قبل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص