هل يكفي العلاج الإشعاعي والتدخل الجراحي في علاج الورم السرطاني الخبيث؟ ؟؟ ام لا بد من العلاج الكيماوي؟ ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
السلام عليكم، هل اختفاء الورم السرطاني في الثدي بعد العلاج الكيماوي بنسبه 100 % دليل على الشفاء التام؟
سؤال من أنثى سنة
كان عندي سرطان الثدي الايسر وعملت عملية استئصال الورم فقط وأكملت العلاج الكيماوي وبدأت بالهرموني وقريب سأبدأ العلاج الاشعاعي هل...
سؤال من أنثى سنة
ابي مصاب بسرطان في الغدد الليمفاويه واخذ 8جرعات من الكيماوي ثم حول للعلاج الاشعاعي فهل العلاج الاشعاعي لديه اثار جانبيه...
سؤال من أنثى سنة
كم حجم الورم السرطاني الذي يحتاج الى الكيماوي؟
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين