اخذت اول جرعة كيماوي ورم الغدد الليمفاوية واصيبت بعدها بصداع شديد اليو

الأورام الخبيثة والحميدة
أنثى 18 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 11351
اختي اخذت اول جرعة كيماوي ورم الغدد الليمفاوية واصيبت بعدها بصداع شديد اليوم هو الثالث ولازال الصداع مستمر هل هذا من الاعراض الجانبية للكيماوي وهل كل جرعة ستصاب بالصداع؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
وقفة علمية مع أول صرخة للطفل مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
أسباب ومخاطر جراحة زراعة الأسنان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية