سلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتور ارجو تجاوبني انا لدي الصرع والطبيب وصف لي دواء إسيتالوبرام هل يجوز استخدامه لمرضى الصرع لأني قرأت عنه انه لا يجوز استخدامه للذين يعانون...
ينصح باستخدام بروزاك٢٠ملجم كبسولة بعد الافطار وهو آمن مع ادوية الصرع
أجاب عن السؤال
الدكتور حسن محمد النوبى