ماهو سبب تكرار النوبات الصرعية مع العلم بأني استخدم التيجربتول والديباكين بانتظام
التيجريتول 200 مل صباحا ومساء
الديباكين 500 مل صباحا ومساء
اجابات الاطباء
يحتاج المريض بهذه الحالة الى مراجعة الطبيب المختص لاعادة ضبط مستوى العلاج و تعديل الجرعة ان استدعت الحالة. كما قد... اقرأ المزيد
يحتاج المريض بهذه الحالة الى مراجعة الطبيب المختص لاعادة ضبط مستوى العلاج و تعديل الجرعة ان استدعت الحالة. كما قد يحتاج المريض لاجراء بعض الفحوصات لتحديد اسباب اخرى للتشنجات..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.