لدي شقيقه واضطر لان استعمل ابر الفولتارين كعﻻج لها ليس لدي عﻻج اخر وهل هي من تسبب لي تعرق شديد براسي

الأمراض العصبية
أنثى 11 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 6071
لدي شقيقه واضطر لان استعمل ابر الفولتارين كعﻻج لها ليس لدي عﻻج اخر وهل هي من تسبب لي تعرق شديد براسي

اجابات الاطباء

د. فراس عجيلات
15 June 2015 دماغ واعصاب
يوجد علاجات كثيرة للشقيقة. استخدام ال فولتارين بكثرة قد يؤذي الكلى اقرأ المزيد
يوجد علاجات كثيرة للشقيقة. استخدام ال فولتارين بكثرة قد يؤذي الكلى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية