علاج شخص اصبح مقعد بدون سبب واضح بداءت رجلين تالمه ومع الوقت اصبح غير

الأمراض العصبية
أنثى 5 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1644
هل يمكن علاج شخص اصبح مقعد بدون سبب واضح (بداءت رجلين تألمه ومع الوقت اصبح غير قادر على المشي ثم اصبحت حركة اليدين صعبه جدا) بالإحاءات الايجابيه او مايسمى البلاسيبو؟؟؟؟؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور محب جميل جندي
6 January 2016 باطنية
لا طبعا لأن ذلك سوف يؤدي الى تدهور الحالة لأننا لم نعالج السبب الأساسي لضعف الرجلين واليدين ولكن لابد من... اقرأ المزيد
لا طبعا لأن ذلك سوف يؤدي الى تدهور الحالة لأننا لم نعالج السبب الأساسي لضعف الرجلين واليدين ولكن لابد من بذل الجهد للوصول الى التشخيص السليم باجراء رنين مغناطيسي على المخ والفقرات العنقية وعمل تحاليل السكر وعد الدم الكامل ووظائف الكبد والكلى وفيتامين B12 وقد نحتاج لفحوصات أخرى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية