انا مريض بالصرع واتناول الديباكين كيف اتحكم في الاثار الجانبية ل الدوا

الأمراض العصبية
ذكر 11 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2269
انا مريض بالصرع واتناول الديباكين 500 كيف اتحكم في الأثار الجانبية لهذا الدواء علما ان شهيتي قد زادت وكذلك وزني شكرا

اجابات الاطباء

الدكتور محمد عبد الستار
12 February 2016 دماغ واعصاب
هناك خيار بتغيير الديباكين اذا كانت زيادة الوزن واضحه جدا ولكن ممكن الدواء البديل يكون اقل فعاليه من الديباكين اقرأ المزيد
هناك خيار بتغيير الديباكين اذا كانت زيادة الوزن واضحه جدا ولكن ممكن الدواء البديل يكون اقل فعاليه من الديباكين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية