السلام عليكم /انا استخدم دواء سبراليكس وإدازيو توقفت عن ادازيو من اسبوعين لأني عدت لنومي الطبيعي بدون استشارة الطبيب او تدرج في تركة هل يسبب ذلك مشكلة لي وماهو الحل ان كان ذلك خاطئا وشكرا..

الأمراض العصبية
أنثى 5 March 2019 تم تعديله في 20 June 2021 5822
السلام عليكم /انا استخدم دواء سبراليكس وإدازيو توقفت عن ادازيو من اسبوعين لأني عدت لنومي الطبيعي بدون استشارة الطبيب او تدرج في تركة هل يسبب ذلك مشكلة لي وماهو الحل ان كان ذلك خاطئا وشكرا..

اجابات الاطباء

الدكتور محمد ايمن عرقسوسي
5 March 2019 الطب النفسي
  • اي تعاطي للدواء لابد ان يكون باشراف الطبيب الذي وصفة وبمتابعته
  • وكذلك اي توقف او اي عودة عن التوقف
  • ... اقرأ المزيد
  • اي تعاطي للدواء لابد ان يكون باشراف الطبيب الذي وصفة وبمتابعته
  • وكذلك اي توقف او اي عودة عن التوقف
  • انصحك بمراجعة طبيبك فورا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
طرق لقياس الوزن دون استخدام الميزان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية